أخبار الموقع

كيف تصبح مليونير من الانترنت في 5 خطوات؟

كيف تصبح مليونير من الانترنت في 5 خطوات؟

كيف تصبح مليونير من الانترنت في 5 خطوات؟


في هذا المقال سوف تجد جواب كافيٍ ووافيٍ عن سؤال كيف تصبح مليونير من الانترنت، بحيث سأقدم لك 5 خطوات إن طبقتها دون تراجع أو إستسلام ، أضمن لك أنك ستصبح مليونير من الانترنت في وقت قصير جدا وستسبق كل من سبقوك لهذا المجال.

أحظر ورقة وقلم و أكتب هذه الخطوات وأبدأ بتطبيقها على الفور !.


1.  إدخر جزءً من راتبك.


الإدخار من عادات المليونير المتنور، كل شخص أصبح ثريا أو في طريقه لتحقيق الثراء  يدخر جزءً من راتبه كل شهر ، ويبحث عن فرص جيدة لإستثماره، لن  تستطيع أن تصبح مليونير من الانترنت دون أن تدخر جزءً من المال لتبدأ في استثماره فيما بعد بذكاء، كالإستثمار في النفس بتعلم مهارة مطلوبة وإتقانها، ستحتاج رأس مال لكي تشتري  كتب ودورات الكترونية، بناء متجر الكتروني متكامل والتسويق له لتحقيق مبيعات كثيرة يحتاج أيضا الى رأس مال،  أول خطوة لتصبح مليونير من الانترنت هي أن تدخر جزءً من راتبك، لكي تستثمره فيما بعد وتجعله يعمل لصالحك لتحصل على المزيد من المال.


2.  تعلم مهارة الكترونية.


ثاني خطوة لكي تصبح مليونير من الانترنت بعد إدخار جزء من راتبك هي أن تستثمر هذا المال في تعلم مهارة الكترونية مطلوبة، تعلم التصميم أوالبرمجة أو التسويق الرقمي أو بناء المواقع الالكترونية، أو المونتاج، إبحث عن أكثر المهارات الالكترونية طلبا في سوق العمل عبر الانترنت اليوم وتعلم كل خفاياها وأتقنها جيدا، فذلك  سيؤهلك لتصنع  مصادر دخل متعددة من نفس المهارة، مما يمكِّنك أن تصبح مليونير من الانترنت بسرعة وهذا ما سنشرحه  بالتفصيل في الخطوة الخامسة.  


3.  تعلم التسويق الالكتروني.


التسويق الالكتروني مهارة يجب على كل شخص يحلم بأن يصبح مليونير عبرالانترنت أن يتعلمها و يتقنها  الى جانب إحدى المهارات السابقة لأن أي عمل تنشئه  على الانترنت لن يكتمل دون  خطة تسويقية ذكية و أي مشروع على الانترنت لن يحقق الأرباح و المبيعات بدون حملات تسويقية مستهدفة، من أسرار تحقيق الثراء السريع من الانترنت هو التسويق الالكتروني الفعال بحيث تعرف كيف تستهدف الفئة المناسبة للمنتج المناسب في الوقت المناسب.


4.  إصنع منتج الكتروني.


بعدما أصبحت متمكن من أهم المهارات المطلوبة لتحقيق الثراء السريع منالانترنت، عليك الأن أن تفكر في صناعة منتج الكتروني يحقق لك مبيعات هائلة بعد تسويقه للفئة المستهدفة، كتصميم بنرات إعلانية مميزة مفتوحة المصدر قابلة للتعديل مثلا، أو مقدمات فيديو احترافية ، أو قوالب مواقع الكترونية جديدة وحصرية أو كتب الكترونية، حول مهارتك الى  منتج الكتروني يحل مشكلة معينة لأكبر فئة ممكنة، بحيث يكون  منتج حصري وإبتعد عن التقليد ، كلما كان المنتج جديد وحصري كلما حقق لك مبيعات هائلة.


5.  إصنع مصادر دخل متعددة لنفس المنتج.


رائع ! لديك مبلغ مالي مُدخر و تتقن مهارة الكترونية مهمة، الى جانب مهارة التسويق الالكتروني، كما إستطعت أن تحول مهارتك الى منتج الكتروني مميز، أنت الأن على شفا حفرة من أن تصبح مليونير من الانترنت،  إصنع مصادر دخل متعددة لنفس المنتج كيف ذلك؟. لنقل انك تعلمت مهارة التصميم الغرافيكي وتعرف كل خباياها وأسرارها، كيف يمكنك تحويل هذه المهارة الى منتج الكتروني وتجعل منه مصادر مختلفة للدخل ؟

  • أنشئ تصاميم جاهزة  قابلة للتعديل وقم ببيعها مفتوحة المصدر في مواقع بيع التصاميم، توجد الكثير من مواقع بيع التصاميم الجاهزة، حاول أن تضيف تصاميمك في جميع هذه المواقع لتحقق مبيعات كثيرة.
  • أنشئ دورات تعليمية عن التصميم الغرافيكي وقم ببيعها عبر منصات بيع الدورات الالكترونية كمنصة يوديمي. مثلا دورة كيف تتقن تصميم الشعارات، دورة كيف تصمم بطاقة هوية ؟ دورة كيف تصمم بروشور الخ..

 هذه أمثلة بسيطة،  يمكنك إختيار عنوان أكثر جاذبية، ولكن ركز على محتوى الدورة، يجب أن تقدم فائدة حقيقية وتعليم حقيقي حتى تحصل على تقييمات إيجابية، فترتفع نسبة المبيعات أكثر وأكثر.

  •  أنشء قناة على اليوتيوب لتعليم التصميم الجرافيكي وفعِّل ميزة تحقيق الربح حتى تتمكن من ربح المال عن طريق إعلانات جوجل، وعندما تكبر قناتك ويصبح لديك اكثر من 50  الف مشترك ستربح أكثر عن طريق إعلانات الشركات التي ستتعاون معها.
  •   أنشئ  كتاب الكتروني تُعلم فيه تقنيات التصميم الجرافيكي وقم ببيعه في منصات بيع الكتب الالكترونية، و روج له بشتى الطرق المجانية والمدفوعة، عن طريق فيديو ترويجي تنشره في قناتك ، عن طريق حملة تسويقية عبر الفيسبوك، عن طريق المنتديات ومجموعات الفيسبوك، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى وهكذا.
إقرأ أيضا : 

هذا مثال لكيفية إنشاء مصادر دخل متنوعة من منتج واحد ، بنفس الطريقة يمكنك تحويل أي مهارة  الى منتج الكتروني و تصنع منه مصادر دخل مختلفة،  هكذا ستصبح مليونير من الانترنت بسرعة وبدون مجهود كبير لأنك ستركز على مهارة واحدة، أما إن إخترت مصادر دخل متعددة من منتجات مختلفة فستجد صعوبة كبيرة في تحقيق غايتك في أن تصبح مليونير من الانترنت، لأنك ستضيع وقت كبير في تعلم مهارات وتقنيات مختلفة، أما التركيز على مجال واحد ومهارة واحدة وتحويلها الى مصادر دخل متعددة فهذا ما يسمى بالعمل بذكاء. 


شيء آخر ! ستحصل على مبالغ كبيرة من جميع هذه المصادر وستضل تحقق لك دخل سلبي مدى الحياة، ولكن إن لم تحسن إستخدام هذه المصادر لصالحك، فقد تخسر ثروتك بكل سهولة قبل أن تصل الى المليون دولار، لذلك لكي تضمن أن تكون مليونير متنور ، المليونير الملاك، إدخر جزء منه من جديد و إستمثر الجزء الآخر في الاسهم أو العقارات أو هما معا ، و قبل أن تفكر في الاستثمار في هذه الأشياء تعلم عنها كل شيء وابدأ باستثمار مبلغ صغير يمكنك تحمل خسارته، وسواء خسرت أم ربحت ستكسب خبرة جديدة، ولاتنسى أن تتصدق بمبلغ 10 في المئة من أرباحك كل شهر لتضاعف ثروتك وتكون مباركة. 

إقرأ أيضا: 


كيف تكسب مليون دولار عن طريق الفوتوشوب في سنة واحدة ؟





هل ستبدأ رحلتك في أن تصبح مليونير من الانترنت الآن؟ ما هي المهارة التي تتقنها أو تريد تعلمها؟ وكيف ستحول هذه المهارة الى مصادر دخل متعددة ؟ شاركنا في التعليقات رأيك يهمنا.

هناك تعليق واحد:

  1. مقال فعلا جميل بكل ما تعنيه الكلمة
    اشكر أخي على جهودك ومقالك الرائع😘
    طريقة ربح مليون دولار من الانترنت

    ردحذف